سعر طن الأسمنت السويدي اليوم للمستهلك 2024

 فى هذا المقال وعبر موقع أسعار اليوم سوف نقدم لكم سعر الأسمنت السويدي اليوم للمستهلك 2024 فى مصر لجميع الانواع وهذا بناءاً علي الطلب المستمر من حضراكم.

فى ظل تساءل الناس عن أسعار الأسمنت فى مصر جاءت اسعار أسمنت السويدى اليوم فى الصدار نظرا لكثرة استخدمة فى الإنشاءات الخرسانية لدي الدولة مثل الكباري والجسور وايضا المباني مثل الكمبوندات والعماير الاجتماعية كالأسكان الاجتماعي مثلا, قيس علي هذا الكثير من المباني لدي المواطنين وهذا إن دلَّ فإنّما يدل علي جودة وقوة أسمنت السويدي.

سعر طن الأسمنت السويدي اليوم للمستهلك

اسعار أسمنت السويدى اليوم

نظرا لوجود عمليت بحث متكررة عن أسعار اسمنت السويدى اليوم سوف نذكر لكم فى السطور التالية اسعار كل انواع الأسمنت فى شركة السويدى, حيث إن أسمنت السويدي يعتبر من أفضل أنواع الأسمنت فى مصر وهو نوع من الأسمنت البورتلاندي عالي الجودة، ينتج من قبل شركة السويدي للأسمنت، وهي شركة مصرية رائدة في صناعة مواد البناء.

تنتج شركة السويدي للأسمنت أسمنت السويدي في مصنعها الموجود في مدينة العين السخنة، بمحافظة السويس. ويبلغ الطاقة الإنتاجية للمصنع حوالي 3.4 مليون طن سنويًا وتزداد هذه النسبة بمرور الوقت,و يُصدر أسمنت السويدي إلى أكثر من 30 دولة حول العالم، ويعد من أشهر أنواع الأسمنت في مصر والمنطقة العربية.

هيا بنا نبدأ! فى معرفة سعر الأسمنت السويدي اليوم للمستهلك فى مصر.

سعر طن الأسمنت السويدي اليوم للمستهلك 2024 

  • أسمنت السويدي العادي: 2,450 جنيه للطن 
  • أسمنت السويدي المقاوم للكبريتات : 2,550 جنيه للطن 
  •  أسمنت السويدي الأبيض : 3,250 جنيه للطن 

أنواع أسمنت السويدي 

وعن ذكر أنواع أسمنت السويدى فيتوفر أسمنت السويدي بثلاثة أنواع رئيسية ولكل نوع دور أساسي فى عملية الانشاء والبناء ولا غنا عنها فى هذه العملية, وهي:

  • أسمنت السويدي العادي: هو النوع الأكثر شيوعًا من أسمنت السويدي، ويستخدم في مجموعة متنوعة من التطبيقات، مثل أعمال البناء والتشييد والطرق والجسور.
  • أسمنت السويدي المقاوم للكبريتات: يستخدم هذا النوع من الأسمنت في التطبيقات التي تتعرض للكبريتات، مثل أعمال الخرسانة المعرضة للمياه الجوفية.
  • أسمنت السويدي الأبيض: يستخدم هذا النوع من الأسمنت في التطبيقات التي تتطلب لونًا أبيض، مثل أعمال الديكور.
كما هو موضح فى الاعلي أن هنا ثلاثة أنواع ولكن اشهرها وأكثرها استخداما هي الاسمنت العادي, النوع الثاني يستخدم فى بعض الانشاءات التي يوجد بها نسبة عالية من مادة الكبريت النباتي والذي يأثر بالسلب علي البناء, ولاخير هو الأسمنت الابيض وهو يستخدم بكثرة فى سد الفجوات فى الارضيات.

خصائص ومميزات أسمنت السويدي

يعتبر أسمنت السويدي مرغوب لدي الكثير من الاشخاص فى قطاع الإنشاءات نظرا لخصائصة الممتازة وهي: 

  • قوة عالية: يتمتع أسمنت السويدي بقوة ضغط عالية، مما يجعله مناسبًا للتطبيقات التي تتطلب قوة عالية، مثل الخرسانة المسلحة.
  • مقاومة للعوامل الجوية: يتمتع أسمنت السويدي بمقاومة عالية للعوامل الجوية، مما يجعله مناسبًا للتطبيقات الخارجية، مثل أعمال البناء والتشييد.
  • مقاومة للماء: يتمتع أسمنت السويدي بمقاومة عالية للماء، مما يجعله مناسبًا للتطبيقات التي تتطلب مقاومة للماء، مثل أعمال الخرسانة المسلحة المعرضة للماء.

فى ختام هذا المقال نتمني ان يكون هذا المقال والذي كان يقدم سعر الأسمنت السويدي اليوم قد إضافة إلى معرفتكم ونحن سعداء دائما بخدمة حضراتكم عبر موقعنا "أسعار اليوم" الموقع الرائد فى مجال الأسعار.  

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-