أسعار باقات We للإنترنت المنزلي 2024 وطريقة الاشتراك فيها

باقات We للإنترنت المنزلي 2024, تقدم شركة We مجموعة من الباقات بأنظمة مختلفة بسرعات وسعات كبيرة وصغير ومتوسطة بحيث تقدم افضل خدمة انترنت منزلي للمستخدم مثلما تقدم في باقات We مكالمات ومن بين هذه الباقات ( WE Space - We Life),بخلاف انها اهتمت بالمستخدم الذي يحب الألعاب التي تحتاج إلى سرعات عالية فقدمة له باقة Level up,لذلك من خلال موقع أسعار اليوم سوف نستعرض لكم جميع باقات وي للإنترنت المنزلي بالإضافة إلى طريقة الاشتراك والباقات الإضافية.  

أسعار باقات We للإنترنت المنزلي 2024 طريقة الاشتراك فيها

باقات We Space للأنترنت المنزلي 

تقدم لك We Space مجموعة مختلفة من الباقات بسعات مختلفة  تصل إلى 1 تيرا بيت وأيضا سرعات تصل إلى 200 ميجابت وهذا حسب قدرة تحميل خطك الأرضي وعند الاشتراك في هذه الخدمة من خلال فروع We أو عبر التواصل مع خدمة العملاء سوف يتم إعلامك بالسرعة التي تناسبك.

باقات We Space سوبر 

هناك 6 باقات من باقات السوبر والتي تصل سرعها إلى 30 ميجابت في الثانية الواحدة وهما  

  • باقة بسعر 120 جنيه هتديلك 140 جيجابايت في الشهر بدون قيمة مضافة
  • باقة بسعر 170 جنيه هتديلك 200 جيجابايت في الشهر بدون قيمة مضافة
  • باقة بسعر 210  جنيه هتديلك 250 جيجابايت في الشهر بدون قيمة مضافة
  • باقة بسعر  340 جنيه هتديلك  400 جيجابايت في الشهر بدون قيمة مضافة
  • باقة بسعر 500  جنيه هتديلك 600 جيجابايت في الشهر بدون قيمة مضافة
  • باقة بسعر 800 جنيه هتديلك 1 تيرا بايت في الشهر بدون قيمة مضافة
باقات We Space سوبر

علشان تشترك في باقات السوبر من WE Space يجب عليك ملئ هذه الاستمارة من (هنا ) والتي تحتاج منك الاسم والمحافظة ونوع الشبكة ونوع الهوية وتفاصيل الباقة.

باقات We Space ميجا 

هذا النظام مكون من ثلاثة باقات حيث تصل سرعة باقات الميجا إلى 90 ميجابت في الثانية 

  • باقة بسعر 310 جنيه هتديلك 250 جيجابايت في الشهر بدون قيمة مضافة
  • باقة بسعر 600 جنيه هتديلك  600 جيجابايت في الشهر بدون قيمة مضافة
  • باقة بسعر 900 جنيه هتديلك 1 تيرا بايت في الشهر بدون قيمة مضافة
باقات We Space ميجا

من اجل الاشتراك في هذه الباقة عليك الدخول إلى هذه الصفحة التي تم ذكرها في الأعلى وادخل البيانات المطلوبة منك

باقات We Space الترا 

يضم هذا النظام ثلاثة باقات بسعات مختلفة ,حيث ان باقات الترا مناسبة أكثر لاشتراك مجموعة من الافراد في باقة واحدة, مع العلم انها بنفس سعات الباقات الأخرى ولكنها بسعر اعلى وتصل سرعة باقة Ultra إلى 100 ميجابت في الثانية 

  • باقة بسعر 410  جنيه هتديلك 250 جيجابايت في الشهر بدون قيمة مضافة
  • باقة بسعر 700 جنيه هتديلك  600 جيجابايت في الشهر بدون قيمة مضافة
باقات We Space الترا

يمكنك الاشتراك في هذه الباقة من خلال فروع الشركة أو عبر الموقع الإليكتروني أو من خلال تحميل تطبيق my we ولكن كل هذه الطرق تتطلب أن تقوم بشحن حسابك وللشحن يمكنك ذلك عبر كروت الشحن او ماكينات فوري أو أمان أو بي وغيرها, ويجب العلم أن طريقة الاشتراك هذه والشحن موحدة لجميع باقات WE Space .

باقات We Space ماكس 

حيث ان باقة ماكس هي الأقوى من بينهم وتصل سرعتها إلى 200 ميجابت في الثانية ولكن للأسف ليس لديها غير نظام واحد فقط وهى 

  • باقة بسعر 1000 جنيه هتديلك 1 تيرابايت في الشهر بدون قيمة مضافة
باقات We Space ماكس

للاشتراك في هذه الباقة يجب اتباع الخطوات التي تم ذكرها في الأعلى, في حالة تم الاشتراك وتحتاج معرفة استهلاكك الشهري من الباقة قم بتحميل تطبيق شركة وي أو الدخول على الموقع الرسمي من (هنا), وفى حالة التجديد يتم تجديد الباقة تلقائيا إذا كان هناك رصيد كافي في حسابك, وللشحن يمكنك ذلك من خلال أي ماكينات الدفع الفوري أو فروع الشركة.

باقات We Life للإنترنت المنزلي 

تتكون باقات We Life من اربع أنظمة بحيث يتيح لك كل نظام عدد قنوات محدد لمشاهدتها وسعات مختلفة وسرعة موحدة في بعض منهم ودقائق موبيل وخط ارضى موحدة في الكل عدا باقة إيليت, ولكن الاشتراك في أي نظام من هذه الباقة يعتمد على إمكانية الخط الخاص بك, كما ان يفضل شراء جهاز STB حتى تستطيع توصيل الانترنت بالتليفزيون.

باقات We Life للإنترنت المنزلي

باقة We Life كلاسيك 

عند الاشتراك في باقة  We Life كلاسيك سوف تحصل على 200 جيجابايت وسرعة تصل إلى 30 ميجابت في الثانية بسعر 250 جنيه في الشهر, و35 جنيه رصيد دقائق ارضى وموبيل ,وللاشتراك في هذه الباقة يمكنك التوجه إلى احد فروع الشركة فقط, يتم خصم قيمة الباقة كل شهر لمدة 3 شهور فقط وبعدها يجب عليك دفع قيمة الاشتراك ولن يتم ترحيل المتبقي إلى الشهر التالي.

باقة We Life إكسترا 

عند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 300 جيجابايت وسرعة تصل إلى 70 ميجابت في الثانية بسعر 650 جنيه, و35 جنيه رصيد تقدر تستخدمه دقائق موبيل وارضي ( 2.500 دقيقة محلى و 1000 دقيقة محافظات),ومشاهدة 120 قناة  OSN و WATCH iT.

باقة We Life بريميم 

عند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 300 جيجابايت وسرعة تصل إلى 70 ميجابت في الثانية, و35 جنيه رصيد ومشاهدة 140 قناة  40 من OSN و WATCH iT و 100 قناة بث مباشر بسعر 850 جنيه في الشهر.

باقة We Life إيليت 

عند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 500 جيجابايت وسرعة تصل إلى 100 ميجابت في الثانية, و65 جنيه رصيد, ومشاهدة 140 قناة من  OSN و WATCH iT بسعر 1.050 جنيه.

باقات Level up 

حيث ان باقات Level up  تتكون من نظامين وهما يعطوك سعات مناسبك بأسعار مخفضة, ولكن هذا النظام موجه اكثر لمحبي الألعاب, وعلشان تشترك في أنظمة هذه الباقة كل ما عليك سواء الضغط على الباقة المناسبة لك وتتبع الشروط والاحكام الخاصة بها.

باقات Level up

باقات PS (باقة البلايستيشن)

يضم هذا النظام باقتان بسعات وأسعار مختلفة ,حيث ان هذه باقات PS متاحة لجميع المشتركين في باقة WE Space, وعند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على سعات مخصصة للجيميج ال PS3 و PS4 بدون ما يتم السحب من باقتك الأساسية.

  • باقة بسعر 75 جنيه هتديلك  150 جيجابايت في الشهر غير شاملة الضرائب.    
  • باقة بسعر 150 جنيه هتديلك  300 جيجابايت في الشهر غير شاملة الضرائب.    

عند انتهاء باقة PS خلال الشهر سوف يتم الاستهلاك من باقتك الأساسية بنفس سرعتها, وعند التجديد إذا كان هناك رصيد كافي تجدد تلقائيا وإذ لم يكن هناك رصيد يتم سحب قيمة الاشتراك كل اول شهر ويتم اضافته على فاتورتك في الشهر القادم 

باقات Game On (باقة الألعاب )

يوفر نظام GAME ON باقة واحدة فقط وهى تتيح لك عند الاشتراك فيها لعب جميع الألعاب المفضلة لديك بدون مشكلة سواء على الموبيل أو التابلت أو الكمبيوتر وذلك دون السحب من باقتك الأساسية.

  • باقة بسعر 30 جنيه هتديلك  40 جيجابايت في الشهر غير شاملة الضرائب 

بامكاك عند الاشتراك ان تلعب العاب تحتاج إلى سرعات عالية مثل ببجي وفري فاير ولعبة وير وغيرها, وطريقة الاشتراك والتجديد بنفس باقات PS.

قد يعجبك هذا: باقات We Air 4G الجديدة 2024 للإنترنت الهوائي

باقات WE SONIC للإنترنت المنزلي ( الجديدة)

  • باقة GAMERZ عند الاشتراك فيها سوف تحصل علي 500 جيجابايت سعة اساسية, و 500 جيجابايت سعة جيمنج بسعر 450 جنيه
  • باقة STREAMERZ عند الاشتراك فيها سوف تحصل علي 500 جيجابايت سعة اساسية, و 500 جيجابايت سعة الستريمنج بسعر 450 جنيه
  • باقة PLUS عند الاشتراك فيها سوف تحصل علي 1.500 جيجابايت سعة اساسية, و 1.500 جيجابايت سعة الجيمنج والستريمنج بسعر 950 جنيه 
باقات WE SONIC للإنترنت المنزلي

فى حالة الاشتراك فى الباقة الاولي والثانية سوف تحصل علي سرعة أنترنت منزلي 80 ميجابايت فى الثانية , بينما فى حالة الاشتراك فى الباقة الثالثة سوف تحصل علي سرعة 150 ميجابايت فى الثانية.

باقات We الإضافية للإنترنت المنزلي 

هناك ثلاثة باقات إضافية  للإنترنت المنزلي تقدمها شركة We في حالة انتهاء الباقة الأساسية مرة واحدة وهى بسعات مختلفة, حيث يمكنك شحن أي من الباقات الإضافية مرة واحدة وهى تجدد تلقائيا عند وجود رصيد كافي كل شهر, يتم إضافة  14% رسوم قيمة مضافة على سعر الباقة 

  • باقة بسعر 30 جنيه هتديلك 20 جيجابايت في الشهر.
  • باقة بسعر 60 جنيه هتديلك 50 جيجابايت في الشهر. 
  • باقة بسعر 100 جنيه هتديلك 100 جيجابايت في الشهر. 

باقات We إضافية للترفيه 

يمكنك الاشتراك في باقة OSN للاستمتاع بمشاهدة جميع القنوات الخاصة بها دون أي إعلانات بسعر 526 جنيه في الشهر أو الاشتراك في الباقات المصغرة منها وهى.

  • باقة جود نيوز فور مي بسعر 40 جنيه في الشهر 
  • باقة شوفها بسعر 40 جنيه في الشهر 
  • باقة ابكورب بسعر 50 جنيه في الشهر 
ملحوظة: هذه الباقات غير متوفرة حاليا 

طريقة الاشتراك في جميع باقات We للإنترنت المنزلي 

يعتمد الاشتراك في باقات الانترنت المنزلي من We على كفاءة خطك الأرضي وذلك يمكنك معرفته بالتفاصيل من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء 19777 أو 111,أو من خلال التوجه إلى اقرب فرع من فروع وي أو عبر التواصل على خدمة لايف شات الموجودة على الموقع الرسمي للشركة في الجنب اليمين باسم ( تواصل معنا), للاشتراك في جميع الباقات يجب التوجه إلى احد فروع الشركة , وللشحن عبر الدخول على الموقع الالكتروني, أو تحميل تطبيق الشركة من (هنا) أو من خلال الفرع نفسة, أو عبر ماكينات الشحن الفوري  هذه (مصاري - فوري - بي - امان - ممكن -  سداد - خدماتي ) أو استخدام كروت الشحن 

أما بخصوص التجديد يتم تجديد الباقة تلقائيا في حالة إذا كان هناك متوفر رصيد في حسابك, وإذا كان لم يتوفر رصيد يمكنك استخدام خدمة سلفني وهى تعطيك السرعة 

الأساسية لخطك وذلك من خلال الحصول على 5 جيجابيت مقابل 10 جنيه لمدة يومين, وإذا تم التجديد في عدم تواجد رصيد في حسابك سوف يضافه مبلغ التجديد عليك قيمة مستحقة يتم سحبها عند الشحن.

 ولحد هنا نكون استعرضنا لكم أسعار باقات وي  للإنترنت المنزلي ,نتمنى أن يكون هذا المقال اعجب حضراتكم وإذا كان لديك أي استفسار اتركه في تعليق وسوف يتم الرد عليك سريعا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-