ثلاث نهائيات كؤوس مع بايرن ومان سيتي وباريس سان جيرمان

🤑 راهن على ثلاث نهائيات كؤوس مع بايرن ومان سيتي وباريس سان جيرمان: اختر فريقك المفضل لنهائيات الكأس!

في 25 مايو، ستقام نهائيات الكؤوس الوطنية في إنجلترا وألمانيا وفرنسا. إذا كنت تعرف كيفية إجراء تنبؤات صحيحة لمباريات لا يمكن التنبؤ بها من هذا المستوى، فأنت قريب من الإجابة الصحيحة على السؤال: ما هي أسرار الرهان ؟ لا تنس المقامرة بمسؤولية والمراهنة باستخدام الرابط في نهائيات الكأس الكبرى الثلاثة بأفضل الاحتمالات من 1xBet!

ثلاث نهائيات كؤوس مع بايرن ومان سيتي وباريس سان جيرمان

مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد

في عام 2023، كانت نهائي الكأس هي الخطوة الثانية لمان سيتي نحو الثلاثية الذهبية، والتي فاز بها سيتي في النهاية. الآن جوارديولا يسعى «فقط» للثنائية الذهبية بعد فوزه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز التاريخي الرابع. ومع ذلك، خاض مان سيتي 35 مباراة متتالية دون هزيمة في الوقت المعتاد و تعرض لانتكاسة واحدة فقط في عام 2024، وخسر بركلات الترجيح أمام ريال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. بناءً على مستوى اللعب، سيكون السيتي هو المرشح الأوفر حظًا في الكأس التالية. حتى إصابة الحارس الرئيسي، إيدرسون، من غير المرجح أن تغير ميزان القوى قبل المباراة النهائية.

أنفق مان يونايتد الكثير من الأموال على الانتقالات في غير موسمها لكنه عزز الفريق على الورق فقط وعانى باستمرار من وباء الإصابات. نتيجة لذلك، تراجع الشياطين الحمر من المركز الثالث إلى المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز، واحتلوا المركز الرابع في مجموعة دوري أبطال أوروبا ولم يتمكنوا من الدفاع عن لقب كأس كاراباو. الفوز في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي هو الفرصة الأخيرة لمان يونايتد للتأهل للمنافسة الأوروبية في موسم 2024/2025.

الإحصائيات إلى جانب مان سيتي: في الدوري الإنجليزي الممتاز، فاز البطل في كلا الديربي بنتيجة إجمالية 6-1. لا يمكن لمان يونايتد إلا أن يأمل في سحر بطولات الكأس، مما يترك دائمًا فرصة للمستضعفين. على سبيل المثال، قلة من الناس يؤمنون بالشياطين الحمر في مباراة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد ليفربول، لكن فريق إريك تن هاج حقق فوزًا رائعًا في الوقت الإضافي بنتيجة 4-3.

الاحتمالات: W1 - 1.363، Х - 5.9، W2 - 8.9

كايزرسلاوترن ضد باير

أصبح باير بطل ألمانيا دون هزيمة واحدة، وبالكاد احتفظ كايزرسلاوترن بمكانه في 2. البوندسليجا وهزم فريقًا واحدًا فقط من النخبة في طريقه إلى النهائي - كولونيا، التي هبطت في نهاية البطولة. سيستغرق الأمر معجزة حتى لا يفوز ليفركوزن بالمباراة النهائية في أولمبياستاديون.

عاملان يتركان Kaiserslautern مع فرصة ضئيلة للنجاح. أولاً، قبل ثلاثة أيام من نهائي الكأس، سيفقد باير الكثير من القوة في نهائي الدوري الأوروبي ضد أتالانتا. ثانيًا، لم يخسر Kaiserslautern أمام ليفركوزن في الوقت التنظيمي في ثلاث معارك في الكؤوس على التوالي وخرج منتصرًا مرتين.

الاحتمالات: W1 - 20.0، Х - 10.0، W2 - 1.152

ليون ضد باريس سان جيرمان

يعتزم باريس سان جيرمان، الشريك الرسمي 1xBet، تحقيق أول ثنائية ذهبية منذ عام 2020. لم يترك الباريسيون أي فرصة لليون في المباريات المباشرة هذا الموسم وفازوا في المرتين بنتيجة 4-1.

لكن لا تتسرع في منح باريس سان جيرمان الفوز في نهائي الكأس الذي سيقام في ليل. الفريق ليس في أفضل حالة بعد إقصائه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيخرج المدرب لويس إنريكي كيليان مبابي وعثمان ديمبيلي من الفريق.

في الوقت نفسه، ليون في صعود الآن. كانت بداية الفريق سيئة وقضى وقتًا طويلاً في منطقة الهبوط، لكنه ازدهر تحت إدارة المدرب بيير سيج، ووصل إلى الدوري الأوروبي، وقائده، ألكسندر لاكازيت، مستعد لقيادة ليون إلى أول انتصار له. في كأس فرنسا منذ 2012.

الاحتمالات: W1 - 5.44، Х - 4.455، W2 - 1.647

راهن بأفضل الاحتمالات لثلاث نهائيات كأس ساخنة على منصة 1xBet هنا!


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-