الريال ضد مانشستر سيتي: احتمالات فوز ريال مدريد ارتفعت إلى 2.857!

مباراة إنجلترا وبقية أوروبا: راهن على المباريات الساخنة في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء!. يتحدث صانع المراهنات الموثوق به 1xBet عن مباراتين سوبر في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أقيمت في 9 أبريل.

الريال ضد مانشستر سيتي: احتمالات فوز ريال مدريد ارتفعت إلى 2.857!

أرسنال - بايرن ميونيخ

الإحصائيات لا تترك أي فرصة لآرسنال: لعب العمالقة الألمان مع المدفعجية أربع مرات في تصفيات دوري أبطال أوروبا وخرجوا منتصرين في كل مباراة. الآن، تغير ميزان القوى، ويعتبر فريق لندن بالفعل المرشح الأوفر حظًا، بالنظر إلى تراجع فريق ميونيخ في الدوري الألماني.

يواصل أرسنال القتال من أجل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ويظهر نفس مستوى ليفربول أو مانشستر سيتي. لم يخسر فريق ميكيل أرتيتا أبدًا أمام المنافسين المباشرين في البطولة على أرضه هذا الموسم واكتسب خبرة للفوز بالمباريات الأوروبية الكبيرة. آخر مرة لعب فيها آرسنال في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قبل 14 عامًا، لكنهم الآن مستعدون للمضي قدمًا.

خسر بايرن ميونيخ حارسه الرئيسي، مانويل نوير، لفترة غير محددة وينهي موسم الدوري الألماني بشكل ميؤوس منه خلف باير ليفركوزن في الترتيب. ومع ذلك، أصبح معجبوها الآن أكثر قلقًا بشأن المدرب الجديد لقيادة الفريق في خارج الموسم.

في الوقت نفسه، فإن طموحات توماس توخيل ورغبته في مغادرة النادي ورأسه مرفوع يمكن أن يساعد بايرن في الصراع مع أرسنال. يقضي هاري كين موسمًا رائعًا، ومن السهل تخيل دافعه ضد خصم قديم. سجل الهداف 14 هدفًا في جميع المسابقات في ديربي شمال لندن ولا ينوي تفويت فرصة أخرى للفوز بأول لقب للنادي في مسيرته.

أثار آرسنال أعصاب الجماهير في المباراة ضد بورتو لكنه فاز بجميع مبارياته على أرضه في دوري أبطال أوروبا، بينما بدا بايرن غير مقنع في صراعه الأخير خارج أرضه ضد لاتسيو.

يمكنك المراهنة على فوز سكان لندن بفارق 1.88. ويقدر 1xBet فرص الضيوف عند 4.21، واحتمالات التعادل 4.065.

يمكنك المراهنة على مباراة أرسنال وبايرن ((هنا))

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

يمكن وصف المواجهة بين الفائزين الأخيرين بدوري أبطال أوروبا بأنها مباراة كلاسيكية أوروبية جديدة. ويلتقي ريال مدريد ومانشستر سيتي في التصفيات للموسم الثالث على التوالي وللمرة الرابعة في آخر 5 سنوات.

وكان فريق جوارديولا أقوى في اثنتين من الحالات الثلاث السابقة ويعتبر مرة أخرى هو المرشح الأوفر حظا هذه المرة. حتى في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو، فإن احتمالات فوز الإنجليز في موقع 1xBet هي 2.5 - وهي أقل من احتمالات فوز النادي الملكي (2.8) أو التعادل (3.75). في الوقت نفسه، لا ينبغي الاستهانة بريال مدريد: لم يخسر ريال مدريد على أرضه هذا الموسم وسيتمتع بميزة النضارة على فريق جوارديولا.

يشير عدم تحقيق انتصارات مباشرة على ليفربول وأرسنال إلى أن السيتي يجد الآن صعوبة في إثبات هيمنته في المباريات الرئيسية. لقد درس المعارضون أسلوب جوارديولا جيدًا، ولا يستطيع إيرلينج هالاند دائمًا إيجاد طريقة للوصول إلى مرمى الخصم.

يمكن لكلا الفريقين اللعب بدون حراس المرمى الأساسيين، ولكن إذا كان إيدرسون قريبًا من التعافي، فمن المحتمل أن يغيب تيبو كورتوا لبقية الموسم. وأظهر البديلان ستيفان أورتيجا وأندري لونين أداء قويا، لكن كلاهما يفتقر إلى الخبرة على هذا المستوى.

يمكنك المراهنة على مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي ((هنا))

استمتع بأفضل مباريات دوري أبطال أوروبا وفز بأفضل الاحتمالات من 1xBet

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-