أتلتيكو ضد برشلونة: يقدم موقع 1xBet احتمالات قدرها 3.86 للتعادل - قم بالتوقع واربح!

تقدم شركة المراهنات الموثوقة 1xBet مباراة البطولة الإسبانية، حيث سيستضيف أتلتيكو برشلونة يوم 17 مارس في سيفيتاس ميتروبوليتانو.

أتلتيكو ضد برشلونة: يقدم موقع 1xBet احتمالات قدرها 3.86 للتعادل - قم بالتوقع واربح!

لا يقهر على أرضه

فشل أتلتيكو في اقتحام سباق لقب الدوري الإسباني، لكنه فاز في 13 من أصل 14 مباراة على أرضه، ويبلغ متوسطه أكثر من هدفين في المباراة الواحدة. في الوقت نفسه، فإن إحصائيات اللقاءات الشخصية ضد برشلونة ليست في صالح «المراتب». خسر دييغو سيميوني جميع المواجهات الأربع في البطولة أمام تشافي، لكنه سيحاول بالتأكيد تحقيق الفوز حتى لا يترك دون دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى بعد موسمه الأول في مدريد. وفي المباراة ضد البلوجرانا، لن يتمكن الفريق من الاعتماد على المصاب خوسيه خيمينيز، لكن يجب أن يعود قائد الهجوم أنطوان جريزمان إلى الخدمة. ولا يزال لدى جماهير أتلتيكو موقف متضارب تجاه الفرنسي، الذي لم ينس هروبه إلى كتالونيا، لكن هدف الفوز على برشلونة قد يعيد تأهيله.

مطاردة جيرونا

ومن غير المرجح أن يصل برشلونة إلى ريال مدريد الذي يتقدم بفارق 8 نقاط عن البطل، لكنه لن يمنح جيرونا لقب أفضل ناد في كتالونيا. إصابات جافي وبيدري وفرينكي دي يونج تحد بشكل كبير من خيارات برشلونة. ومع ذلك، يعول الفريق على موهبة لامين يامال وجواو فيليكس، اللذين سجلا هدف الفوز في الجولة الأولى، ويريدان مرة أخرى أن يثبتا لسيميوني أنه كان مخطئا في الإيمان به. ويظل برشلونة الفريق الوحيد الذي لم يخسر أي مباراة خارج أرضه في الدوري الإسباني هذا الموسم. في الوقت نفسه، تعادل البلوغرانا في 6 مباريات من أصل 13، وهو عدد كبير جدًا بالنسبة لطموحات البطولة. هل ستستمر سلسلة عدم الهزائم لكلا الفريقين؟ يقبل موقع 1xBet توقعات التعادل باحتمالات تبلغ 3.86. يبدو أن فوز أتلتيكو هو النتيجة الأرجح للمباراة (2.42)، بينما فوز برشلونة سيجلب لك الفوز باحتمالات 2.9. حدد اختيارك واربح مع وكيل مراهنات موثوق به!

يمكنك المراهنة على مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة ((هنا))!

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-