اسعار الاعلانات الممولة على الانستقرام 2024

 فى هذا المقال وعبر موقع أسعار اليوم سوف نقدم لكم اسعار الاعلانات الممولة على الانستقرام لعام 2024 وهذا بناءاً علي التغطية التي نقوم بها فى أسعار الإعلانات الممولة.

 الإعلانات الممولة على Instagram لا تقل أهمية عن إعلانات الفيسبوك وهذا لإنها أداة قوية يمكن استخدامها للوصول إلى جمهور واسع فى مختلف المجالات وزيادة المبيعات لذلك من المهم فهم كيفية عمل أسعار الإعلانات الممولة على Instagram قبل البدء في إنشاء حملاتك الإعلانية علي إنستغرام 

اسعار الاعلانات الممولة على الانستقرام 2024

اسعار الاعلانات الممولة على الانستقرام

فى العموم تعتمد أسعار الإعلانات الممولة على Instagram على عدة عوامل مثل نوع الإعلان حي أن هناك أنواع مختلفة من الإعلانات الممولة على Instagram، مثل إعلانات الصور وإعلانات الفيديو وإعلانات القصص. تكلفة كل نوع من أنواع الإعلانات تختلف.

ايضا الجمهور المستهدف حيث يؤثر حجم واهتمامات الجمهور المستهدف على تكلفة الإعلان. كلما كان الجمهور المستهدف أكبر أو أكثر تركيزًا، زادت تكلفة الإعلان وهذا ينعكس علي الاسعار بشكل عام. 

الميزانية حيث يمكنك تحديد ميزانية محددة لإعلاناتك الممولة سيساعدك ذلك على التحكم في مقدار الأموال التي تنفقها, ايضا الوقت والمكان و تميل الإعلانات التي يتم عرضها خلال أوقات الذروة أو في مناطق معينة إلى أن تكون أكثر تكلفة, هيا بنا لنتعرف علي
 اسعار الاعلانات الممولة على الانستقرام.

أنواع إعلانات Instagram الأكثر شيوعًا

إعلانات الصور

 هذا النوع هو أبسط أنواع الإعلانات على Instagram. تتكون من صورة وعنوان ووصف فقط وهذا هو الاكثر استخداما من قبل العلامات التجارية لعدة اسباب اهمها رخص سعرها بالمقارنة مع الانواع الاخري.

إعلانات الفيديو

 هذه النوع أكثر تفاعلية من إعلانات الصور يمكن أن تتضمن إعلانات الفيديو صورًا ومقاطع فيديو وصوتًا وحركة لذلك فهو جذاب اكثر عن إعلانات الصور.

إعلانات القصص

 تظهر إعلانات القصص في قسم القصص على Instagram يمكن أن تكون إعلانات القصص عبارة عن صور أو مقاطع فيديو أو مزيج من الاثنين.

إعلانات الرسائل المباشرة

 تظهر إعلانات الرسائل المباشرة في صندوق الوارد للرسائل المباشرة للمستخدمين يمكن أن تكون إعلانات الرسائل المباشرة عبارة عن صور أو مقاطع فيديو أو نصًا. 

إعلانات التسوق

 تتيح لك إعلانات التسوق عرض منتجاتك أو خدماتك مباشرةً في Instagram يمكن للمستخدمين النقر على إعلانات التسوق لعرض المزيد من المعلومات حول منتجك أو خدمتك وشرائها مباشرةً من Instagram.

إعلانات المجموعة

 تتيح لك إعلانات المجموعة عرض مجموعة من المنتجات أو الخدمات معًا في إعلان واحد. يمكن للمستخدمين النقر على إعلانات المجموعة لعرض المزيد من المعلومات حول المنتجات أو الخدمات الفردية وشرائها مباشرةً من Instagram وهذا النوع مستخدم من قبل المتاجر الكبري.

يمكنك تحديد نوع الإعلان المناسب لك بناءً على أهدافك الإعلانية وجمهورك المستهدف.

سعر الإعلان الممول على انستقرام 2024

  • يتراوح سعر إعلان منشور ممول ما بين 0.20 دولارًا و 1.50 دولارًا لكل ظهور.
  • يتراوح سعر إعلان قصة ممول ما بين 0.50 دولارًا و 3.00 دولارًا لكل ظهور.
  • يتراوح سعر إعلان فيديو ممول ما بين 0.50 دولارًا و 5.00 دولارًا لكل ظهور.

نصائح هامة لخفض تكلفة الإعلانات الممولة على Instagram

  1. حدد جمهورك المستهدف بعناية لإن كلما كان جمهورك المستهدف أكثر تركيزًا، زادت احتمالية وصول إعلاناتك إلى الأشخاص المناسبين.
  2. اكتب إعلانات جذابة ومؤثرة سيساعدك ذلك على جذب انتباه الأشخاص وإشراكهم, بمعني يجب عليك كتابة إعلان يكون اكثر صلة بمرادفات العميل وموجه بشكل مباشر نحو المشكلة مثل (هل تعاني من زيادة الوزن) 
  3. قم بتحسين إعلاناتك باستمرار راقب النتائج وقم بإجراء التعديلات اللازمة لتحسين أداء إعلاناتك هذا سوف يساعد فى تحليل ضبط المبالغ المنفقة علي الاعلان
  4. استخدم عبارات جذابة تكون منتشرة أو مؤثرة لدي جمهورك المستهدف سيساعدك ذلك على الوصول إلى الأشخاص الذين يبحثون عن منتجاتك أو خدماتك.

سؤال وجواب حول اسعار الاعلانات الممولة على الإنستقرام

كم تكلفة الاعلان الممول؟

بشكل عام، تتراوح أسعار الإعلانات الممولة على فيسبوك من بضعة سنتات إلى عدة دولارات لكل نقرة. ومع ذلك، من الممكن أن يصل سعر النقرة إلى 10 دولارات أو أكثر في بعض الحالات.

كم سعر الاعلان في انستا؟

 يمكن أن يتراوح سعر الإعلان الممول على Instagram بين 0.20 دولارًا و 6.70 دولارًا لكل 1000 ظهور وهذا ليس رقم ثابت ربما يزيد أو يقل بناءا علي عدة عوامل أهمها نوع الإعلان والموقع والجمهور المستهدف.

كيف اسوي إعلانات في الانستقرام بفلوس؟

لإنشاء إعلانات في Instagram بفلوس، عليك أولاً إنشاء حساب عمل على Instagram. ثم، يمكنك إنشاء إعلاناتك باستخدام أدوات إنشاء الإعلانات الخاصة بـ Instagram.

فيما يلي خطوات إنشاء إعلانات في Instagram بفلوس:

  • انتقل إلى حساب عملك على Instagram.
  • انقر فوق "الإعلانات".
  • انقر فوق "إنشاء إعلان".
  • حدد نوع الإعلان الذي تريد إنشاءه.
  • أدخل معلومات حول جمهورك المستهدف وأهدافك الإعلانية.
  • تصميم إعلانك.
  • حدد ميزانيتك وسعر النقرة.
  • ابدأ تشغيل إعلانك.

كيف احدد سعر الاعلان؟

يمكنك استخدام أداة التخطيط للإعلانات الخاصة بـ Instagram لتقدير مقدار النقرات التي ستحصل عليها مقابل سعر نقرة معين, وسعر الظهور وبعض العوامل تعتمد علي اختياراتك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-