طريقة حجز جو باص عبر الانترنت من خلال (فيزا وخدمة ميزة وفوري)

يمكن حجز جو باص عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق الرسمي للشركة، أو عن طريق الاتصال بخدمة العملاء. تختلف أسعار تذاكر جو باص حسب الوجهة، ودرجة الحافلة، وعدد المقاعد التي يتم حجزها.

حيث أن جو باص هي إحدى شركات النقل الجماعي البرية الرائدة في مصر، وتضم شبكة واسعة من الوجهات في جميع أنحاء البلاد. تقدم جو باص مجموعة متنوعة من خدمات الحافلات، بما في ذلك الحافلات المكيفة والمريحة التي تلبي جميع الاحتياجات, لذلك من خلال موقع أسعار اليوم سوف نقدم لكم طريقة حجز جو باص أونلاين والدفع سوف يكون عبر فيزا أو فوري أو ميزة. قد يعجبك هذا: مواعيد جو باص 2024 

طريقة حجز جو باص عبر الانترنت من خلال (فيزا وخدمة ميزة وفوري)

طريقة حجز جو باص

هناك طريقتان لحجز تذاكر جو باص:

1- الحجز عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق لجوباص 

حجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق الرسمي لشركة جو باص.

خطوات حجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق الرسمي:

  • انتقل إلى الموقع الإلكتروني https://go-bus.com/ أو التطبيق الرسمي لشركة جو باص ( للتحميل للاندرويد - للتحميل لنظام ios)
  • سجل الدخول إلى حسابك، أو قم بإنشاء حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب بالفعل وهي عبر اضافة ( اسمك - ورقم الهاتف - والبريد الالكتروني - وكلمة السر) ثم اضغط علي إنشاء حساب جديد 

أنشاء حساب جديد فى جوباص

  •  اختار ما بين الرحلة اتجاه واحد وأو ذهاب وعودة, ثم حدد الوجهة التي تريد السفر إليها مثل القاهرة الاسكندرية ، وتاريخ السفر واختر موعد الرجوع إذا كنت تقرر الذهاب والعودة،وعدد المسافرين ثم اذغط علي اعرض الرحلة.

أختيار واجهه السفر فى جوباص

  •  اختر درجة الحافلة التي تريد السفر بها مثل اتوبيس Super Go D أو Business Class DD أوEconomy أو Elite Business Class M أو Aero First Class وغيرها ولكل منها سعرها ومميزاتها الخاصة التي تختلف بها عن الاخري وأنت عليك اختيار المناسب لك من بين هؤلاء, وعليك هنا الضغط علي اختيار الرحلة بما تناسب من مواعيد ونوع اتوبيس ,واضغط بعدها علي احجز كرسي.

أختيار أتوبيس جوباص

  • وفى اللحظة دي سوف يطلب من تسجيل دخول إلى جوباص إذا لم تكن مسجل اما بالايميل وهذا الافضل أو مباشر عبر حسابك علي الفيس بوك وانت أختار المناسب لك.

تسجيل الدخول فى جوباص

  •  بعد ذلك حدد عدد المقاعد أو الكراسي التي تريد حجزها والتي بالون الرمادي هي محجوزة أما باللون الاخضر هي التي قمت باختيارها للحجز أما باللون الابيض فهي متاح ولم تحجز بعد, وعليك اختيار ثم اضغط علي تأكيد الكراسي.
اختيار الكرسي فى اتوبيس جوباص

  • ثم راجع تفاصيل الحجز قبل عمليت الدفع مثل محطة القيام والوصول ومواعيد السفر وسعر التذكرة, وإذا كان لديك كوبون خصم عليك ادخالة قبل انتهاء العداد ب 10 دقائق والا لم تتمكن من التعديل علي عمليت الحجز.

تفاصيل الحجز

  • واخيرا حدد طريقة الدفع التي تريد استخدامها مثل بطاقات إئتمان ( فيزا أو ماستر كارد).أو الدفع عبر فيزا ميزا ,أو الدفع كاش عبر ماكينات الدفع الكاش مثل ( فوري أو أمان أو مصاري أو بي أو ممكن ) وعليك اختيار الانسب والاقرب اليك حتي تتمكن من الدفع بشكل سهل وأمن, اضغط على زر "حجز الان".

وسائل دفع جوباص
  • ولكن إذا كنت سوف تدفع عبر البطاقات الائتمانية عليك ادخال رقم البطاقة الإئتمانية ,واسمك علي الفيزا ,وتاريخ إنتهاء صلاحية البطاقة والموجودين علي وجه الفيزا ,والكود السري والموجود علي خلف الفيزا.
الدفع عبر البطاقات الائتمانية

  • إما إذا كنت سوف تدفع عبر خدمة ميزة عليك الضغط علي أوافق علي كل الشروط والأحكام واستمر 

خدمة ميزة

  • وهنا سوف يدخلك علي هذه الصفحة والتي تطلب منك ادخال بيانات بطاقة ميزة مثل الاسم ورقم الفيزا وتاريخ الانتهاء وكود الامان مثل ما وضحنا اعلي واضغط علي ادفع الأن.

الدفع عبر ميزو

  • أما فى حالة الدفع عبر فوري أو غيرها فعليك الضغط علي أوافق علي كل الشروط والأحكام ثم أحجز الان , وهنا سوف يعطيك كود مكون من 7 ارقام مثل كود الدفع هذا 4022653 وعليك اخذ هذا الكود والذهاب إلى اقرب ماكينة دفع كاش مثل فوري أو غيرها والدفع بهذا الكود خلال ساعتين من الحجز ختي لا تلغي عملية الحجز.

الدفع عبر فوري
  • ولحد هنا تكون قد حجزة تذكر فى اتوبيس جوباص بالتفاصيل بكل سهلة.

2- الحجز عبر رقم جوباص الموحد 

حجز التذاكر عبر الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 19567.

خطوات حجز التذاكر عبر الاتصال بخدمة العملاء:

  • اتصل بخدمة العملاء على الرقم 19567.
  •  أخبر موظف خدمة العملاء بالوجهة التي تريد السفر إليها، وتاريخ الرحلة، ووقت الرحلة، ودرجة الحافلة التي تريد السفر بها، وعدد المقاعد التي تريد حجزها.
  • اختر طريقة الدفع التي تريد استخدامها أو المناسب لك وفى هذه الحالة الافضل لك فوري حتي لا تخبر أحد ببيانات الفيزا الخاص بك.
  • اتبع تعليمات موظف خدمة العملاء لاستكمال عملية الحجز.

ملاحظات هامة فى حجز جوباص 

  • يمكن حجز تذاكر جو باص حتى 7 أيام قبل موعد الرحلة.
  • يمكن إلغاء حجز التذاكر قبل 4 ساعات من موعد الرحلة، مع خصم 10% من قيمة التذكرة.
  • يمكن تغيير حجز التذاكر قبل 4 ساعات من موعد الرحلة، مع دفع رسوم تغيير قدرها 20 جنيهًا.

شروط حجز جو باص

 لا يمكن حجز أكثر من 8 مقاعد في حجز واحد.
 يجب إتمام الدفع قبل موعد الرحلة بساعتين فى حالة فوري
 يجب تقديم الإيصال الأصلي أو نسخة من بطاقة الهوية الوطنية ورقم الطلب لاستلام التذاكر.
 لا يسمح بنقل التذاكر إلى أشخاص آخرين.
 لا يسمح بتدخين أو تناول الطعام والشراب المطبوخ على الاتوبيس
يجب على الركاب اتباع تعليمات السلامة أثناء السفر بالحافلة.
يحق لاي راكب اصطحاب شنطتين ملابس متوسطة الحجم وما زاد على ذلك يتم تقدير قيمة شحن
اخر موعد للدفع يكون فى خلال 3 ساعات من ميعاد الحجز.
الأطفال ما فوق سن 4 سنوات تذكرة كاملة ولا يوجد نصف تذكرة لهم 
في حالة تم فقدان الشنطة من طرف الشركة يكون الحد الأقصى للتعويض 100 جنية مصري والشركة غير مسئولة عما بداخل الحقائب
ممنوع علي الراكب اصطحاب او نقل الحيوانات او الطيور أو الأسماك أو المواد التي تكون قابلة للاشتعال.
واخيرا الرجاء المحافظة على تذكرتك وتقديمها عند الطلب للمسؤل.

يرجى ملاحظة أن هذه الشروط قد تتغير من وقت لآخر، لذا يُرجى مراجعة موقع جو باص  الإلكتروني أو الاتصال بخدمة العملاء للحصول على آخر المستجدات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-